تحميل واتساب عمر الازرق اخر اصدار واتس عمر ضد الحظر OB3WhatsApp 2021

تحميل تحديث واتس اب عمر الازرق اخر اصدار ضد الحظر 2021

تحميل واتساب عمر الازرق اخر اصدار واتس عمر باذيب OB3WhatsApp 2020
تحميل واتساب عمر الازرق اخر اصدار واتس عمر باذيب OB3WhatsApp 2021

تحديث وتنزيل واتساب عمر باذيب OB3whatsapp

تحميل واتساب عمر الأزرق هو عباره عن احد نسخ واتساب بلاس المطوره التي نهض بتطويرها المحسن اليمني عمر باذيب يتضمن واتساب عمر باذيب الازرق على عدد من التطويرات والتحديثات التي ميزته عن غيره من نسخ الواتساب الجديدة ومن الميزات التي وقف على قدميه بتطويرها محدث الواتس اب الازرق عمر باذيب ان تلك النخسة خفيفه وتدعم جميع اجهزة الاندرويد وسأقوم بتفسير سهل لكم بكل الميزات والخدمات التي نهض بتطويرها عمر باذيب في واتساب عمر باذيب الازرق .

تحميل واتساب عمر تنزيل واتس اب عمر تحميل جميع نسخ واتس عمر باذيب ضد الحظر واتساب عمر باذيب 2021 تنزيل واتساب عمر الازرق تنزيل واتساب عمر العنابي تنزيل الواتساب عمر الوردي الواتس اب عمر ضد الحظر تحميل واتس عمر 2021.

واتساب ضد الحظر بديل جي بي واتساب وواتساب بلس) قم بتجربة وتحميل واتساب عمر الذي يتمز عن الواتساب الأخضر بأكثر من 1000 ميزة قم بتحميلة من هنــا

تحميل واتس بلس عمر الازرق ob3whatsapp ضد الحظر

المقارنة بين الواتس اب الأساسي والموثق والرسمي وبين واتس اب عمر باذيب الأزرق تبقى هنالك متغيرات بين نسخة برنامج واتساب عمر باذيب الازرق وبين نسخة واتس اب النسخة الاصليه ، يكمن الفرق بين النسختين حيث ان النسخة المجددة تتضمن على ميزات حديثة وغير حاضرة في النسخة الاصلية ومن تلك الميزات اخفاء الظهور واخفاء صحين قراءة الرسالة وايضا اخفاء صحين وصول الرسالة ولذا اكثر ما يمزه عن الواتس اب المعترف به رسميا الذي لا يملك تلك الميزه .

تنزيل واتساب عمر باذيب الأزرق 2021 ضد الحظر اخر تحديث

واتساب عمر باذيب له أكثر من نسخة واتس اب يمكنها عن طريقها ان تقوم بفتح الواتساب بعدة أرقام مختلفه في نفس جهاز الاندرويد وكل تلك النسخ مطوره ومناسبه لكل أجهزة الأندرويد الحديثه والقديمة ولها نفس الميزات ويمكنها عن طريقها تحويل الوان الواجهات وتحويل اشكال الايقونات وأيضاً يمكن لها اخفاء حالات الظهور والكتابه وتسجيل الصوت وغيرها من الميزات .

تحميل واتس عمر الازرق ob3whatsapp 2021

ميزات تحميل واتس عمر باذيب الازرق المراسلات المرسلة :هذه اللّحظة بامكانك ان تقوم بإيضاح ومشاهدة جميع المراسلات المختصة بشخص فرد في نطاق المجموعه وقتما تقوم بالكبس على اسم الواحد .

خيارات ضبط الفضل : مثلما يتضمن او بي واتساب على على ميزات مدرجه ضِمن الخصوصيه وجميع المواصفات منها خاصية تخبئة الظهور وايضا خاصية تخبئة صحين القراءه واستلام الرسايل ولكنك باستعمال تلك الميزات لن يمكن لها مشاهدة احدث ظهور الخاصه بالاصدقاء ومن المميزات الجديده في البرنامج إضافه خاصية عدم ظهور جار الكتابه وأيضا عدم ظهور حالي إلحاق المقطع لدى إلحاق مقطع صوتي وكل تلك الاختيارات ستجدونها في برنامج عمر باذيب الازرق.

تحميل واتس اب عمر الازرق اخر اصدار 2021 ضد الحظر

خاصية ايقاف الانترنت: وتلك واحده من الجمل الميزات التي يمتاز بها التجديد الجديد من واتساب عمر باذيب الازرق، حيث انه صار بالامكان اغلاق الشبكة العنكبوتية عن الواتساب دون الحاجه الى اغلاق الإنترنت عن جميع التطبيقات الاخرى .

مالجديد في هذا الاصدار 31

  1. المزيد من الحماية ضد الحظر
  2. تمديد عمر النسخه سنة كاملة
  3. اضافة سرفر ثيمات جديده وتعمل مع جميع الاجهزه
  4. زيادة اعادة التوجية الى مالانهاية
  5. تستطيع الان تثبيت اكثر من 1000 محادثة
  6. حل مشكلة تأخر وصول الرسائل وعدم ارسال الرسائل بسرعة في بعض الاجهزة
  7. حل مشكلة الانهيارات في بعض الاجهزة
  8. هذا الاصدار متوافق مع جميع الاصدارات ومن ضمنها اصدارات كيتكات 4
  9. إصلاحات وتحسينات أخرى اكتشفها بنفسك

رابط تنزيل واتس اب عمر الازرق OB3WhatsApp 31

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *