حل مشكلة حدثت مشكلة أثناء تحليل الحزمة عند تثبيت التطبيقات للاندرويد 2021

حل مشكلة تحميل الواتس اب أو اي تطبيق او لعبة من صفحات الإنترنت للاندرويد

كثير من المشاكل تواجه مستخدمي الهواتف الذكية وخاصة الذين يمتلكون الهواتف ذات الاصدارات القديمة، ومنها مشكلة خطأ في تحليل الحزمة أو توزيع الحزمة للاندرويد والتي تنتج عن عدة أسباب مختلفة، هنا تستطيع التعرف على سبب حصول هذه المشكلة لجهازك كما سوف تستطيع حل مشكلة حدث خطا اثناء تحليل الحزمة بكل سهولة. وسبب هذه المشكلة في اغلب الاحيان هي من بعض متصفحات الإنترنت في الهواتف عند تفعيل ميزة توفير البيانات يقوم المتصفح بتقليل اكبر قدر من توفير استخدام البيانات التصفح لتقليل استهلاك الإنترنت لذا احيانا لا يتم تنزيل التطبيق بالكامل فيحدث مشكلة أثناء التثبيت.

حل مشكلة حدثت مشكلة أثناء تحليل الحزمة عند تثبيت التطبيقات للاندرويد 2020

أسباب لظهور مشكلة خطأ في تحليل الحزمة

عند محاولة تثبيت تطبيق أو لعبة ، يحدث خطأ تحليل أو توزيع الحزمة، مما يعمل على فشل تثبيت التطبيق أو اللعبة، وبالتالي تظهر رسالة (حدثت مشكلة اثناء تحليل الحزمة )

  1. قد يكون الملف تالف لذا عليك التاكد من جودته.
  2. عدم إكتمال تحميل الملف، فمثلاً قد يكون حجم الملف 40 ميجا بايت و تم تحميل 20 ميجا فقط، لذا تأكد من عدم وجود مشاكل في الاتصال بالانترنت.
  3. التطبيق غير متوافق مع هاتفك الذكي أو مع إصدار نظام التشغيل.
  4. وجود مشاكل في المتصفح لذا أنصحك بالتحميل دائماً من متصفح جوجل كروم.
  5. إغلاقك المتصفح أثناء التحميل قد يؤدي إلى عدم التحميل بالشكل الصحيح.
  6. وجود مشكلة في مدير التنزيل.
  7. تشغيل توفير البيانات.
  8. تعطيل تثبيت التطبيقات من مصدر غير معروف.

حل مشكلة حدثت مشكلة اثناء تحليل الحزمة للأندرويد

في كثير من الأوقات لا يمكننا تثبيت أي تطبيق على الهاتف بسبب العديد من الأخطاء ومن ضمن هذه الأخطاء هو خطأ في توزيع الحزمة أو خطأ في التحليل ويعتبر هذا من الأمور الشائعة التى تحدث في أجهزة الاندرويد، وعند وجود هذه المشكلة يتم إرسالة رسالة مكتوب بها (هناك خطأ في توزيع الحزمة) وترجع هذه المشكلة إلى عدة أسباب ومنها تلف في ملف APK أو مشكلة به لعدم تنزيله بشكل كامل أو تفعيل تعطيل تثبيت التطبيقات من المصادر الغير معروفة على هاتفك أو وجود مشكلة في التطبيق نفسه وكونه غير متوافق مع الهاتف الخاص بك أو مع إصدار نظام التشغيل ولحل هذه المشكلة عليك إتباع الخطوات التى سوف يتم ذكرها في هذه المقالة.
كيف تقوم بذالك ؟

الامر بسيط جدا قم بنسخ رابط تحميل التطبيق او رابط صفحة التحميل والصقها في احد من هذا التطبيقات التي سأضع لكم رابط التحميل أسفل التدوينة بعد ذالك سيتم تحميل التطبيق دون اي مشاكل ان شاء الله. بالإضافة على ان هذه التطبيقات اسهل واسرع بالتحميل من متصفح الهاتف بكثير

تحميل أفضل برامج تنزيل للاندرويد على الإطلاق تحمل مباشر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *