افضل 4 نسخ واتساب بلس ضد الحظر لعام 2022 WhatsApp Plus

تنزيل نسخ واتساب بلس ضد الحظر 2022

يعتبر تطبيق الواتساب، اشهر تطبيق مراسلة مجاني لعام 2022، يتيح لك إرسال واستقبل الرسائل والصور ومقاطع الفيديو وملفات المستندات ومقاطع صوتية واجراء مكالمات صوتية وفيديو الى أصدقائي من خلال هاتفك الذكي، لكن تطبيق الواتساب الرسمي لا يقدم الكثير من الإضافات والمميزات مقارنة بالواتساب المعدل الذي يتميز باضافات ومميزات رائعة ومختلفة على واتساب الرسمي الى حد كبير.
افضل 4 نسخ واتساب بلس لعام 2022 WhatsApp Plus

مميزات الخصوصية :

  1. اخفاء الظهور: تعتبر ميزة اخفاء الظهور افضل المميزات في واتس اب بلس المعدل الازرق WhatsApp+ Plus عند تفعيلها حيث لن يتمكن احد من اصدقائك من معرفة اخر ظهور لك او تواجدك على الواتس اب ولن يظهر لهم ( متصل الان). 
  2. اخفاء صحين الاستلام: لن يستطيع أصدقائك معرفة انك استلمت الرسالة. اخفاء صحين القراءة الزرقاء: لا يستطيع أصدقائك من معرفة انك استلمت او قرات الرسالة المرسلة لك. 
  3.  اخفاء جاري الكتابة: تستطيع في واتساب بلس النسخة الجديدة  اخفاء جاري الكتابة او typing عن الطرف الاخر من المحادثة. 
  4.  اخفاء جاري التسجيل: اثناء تسجيل مقطع صوتي في تطبيق واتساب بلس لا يظهر للمستقبل ذلك. 
  5.  اخفاء اشارة التشغيل:  لايمكن للمستقبل معرفة انك استمعت الى المقطع الصوتي عندما يرسل لك المقطع في واتساب بلس المعدل الازرق. 
  6. اخفاء انك شاهدت الحالة: تستطيع في اخر اصدار من واتس اب بلس اخفاء انك شاهدت حالة الاصدقاء من خيارات الخصوصية من القائمة العلوية، ثم اخفاء انك شاهدت الحالة.
  7. إمكانية تغيير خط : في واتساب بلس بشكل كامل والعديد من الخطوط الجاهزة.
  8. خاصية الامان : امكانية تعيين رقم سري للتطبيق والمحادثات.

المزيد من المميزات :
  1. تحسين جودة الصور المرسلة وعدم التأثير في دقتها إطلاقاً . 
  2. الإطلاع على الصور والفيديو من غير تحميل . 
  3. مشاركة إعدادات التطبيق الخاص بك مع الأصدقاء . 
  4. ارسال اكثر من 100 صورة دفعة واحده لاصدقائك. 
  5. عداد للرسائل الجروبات لرؤية اكثر الاعضاء تفاعل. 
  6. تغيير الثيم الافتراضي والاختيار من باقة واسعة من التصاميم الجاهزة . زيادة عدد الحروف في الحالة الشخصية مع إتاحة تغيير لون الخط . ايقونات جديدة للاشعارات والتنبيهات وذلك من خلال شريط متحرك. إرسال الفيديو بأحجام كبيرة . تغيير لون نص الرسالة . والعديد من الميزات والإضافة اكتشفها بنفسك. 
 الإعدادات في تطبيق واتساب بلس: 
يمكنك تحميل الملصقات والرموز التعبيرية، يمكنك الآن إرسال ملصقات عبر WhatsApp+ plus تنظيف البرنامج بإستمرار لحمايته من الفيروسات والأكواد التالفة. خلفيات مختلفة من GBPLUS للبرنامج. تمت إضافة ميزة الرد التلقائي، حتى تتمكن من إرسال الرد تلقائيًا إلى جهات الاتصال الخاصة بك تخصيص شاشة المحادثة. 
إخطار منبثق للتخصيص، تمت إضافة المزيد من ميزات التخصيص في هذا الإصدار من Whatsapp+ Plus. يمكنك مشاركة الفيديو بحجم يصل إلى 50 ميغابايت. كما يُمكنك مشاركة صورة عالية الجودة مع أصدقائك.

افضل 4 نسخ واتساب بلس الأزرق لعام 2022

يمكنك مشاركة مقاطع الصوت التي تصل حجمها إلى 100 ميغابايت. 
يمكن مشاركة جودة الصور الأصلية في الحالة. يمكنك مشاركة حالة الفيديو لمدة تزيد عن 30 ثانية حتى 10دقائق. متابعة السجلات والنشاط الخاصة بك. اختر الخطوط الخاصة بك من مجموعة متنوعة من الخطوط. يمكنك عمل نسخة احتياطية كاملة واستعادتها من أي إصدار من WhatsAppالقدرة على إضافة وصف المجموعة في WhatsApp. 
يمكنك إرسال أي ملفات مثل PDF و TXT و Docs وغير ذلك الكثير حافظة الحالة التي تنسخ حالة أي شخص، يُمكنك حفظ، تحميل، مشاركة السمات الخاصة بك مع أصدقائك.
 الإعدادات العامة:

يمكنك إعادة تشغيل واتساب whatsapp+ plus في أي وقت. 
دردشات مخصصة لمزيد من الخصوصية والإشعارات والتنزيل التلقائي
للوسائط. فرز الرسائل حسب الأحدث / الأقدم. وضع عدم الازعاج، تمت إضافة خيار DND لتعطيل جميع الرسائل القصيرة الواردة والصادرة.
يمكنك الاحتفاظ بنسخة احتياطية كاملة من جميع الدردشات والمحفوظات بحيث لا تحتاج إلى القيام بعملية التسجيل كلما قمت بتثبيت WhatsApp مرة أخرى. يمكنك أيضًا مشاركة صور عالية الجودة بمساعدة WhatsApp plus mod. ويوجد الكثير والكثير من الاضافات الاخرى.
تحميل واتس اب بلس الرسمي، 4 نسخ واتس اب بلس المعدل +Whatsapp اخر تحديث 2022، واتس اب بلس2، واتس اب بلس 3، واتس اب بلس 4، جميع هذه النسخ تحتوي على مميزات البلس منها اخفاء الظهور واخفاء متصل الان واخفاء صحين الاستلام والقراءة والمزيد من خيارات الخصوصية، مع امكانية اضافة الالوان والثيمات والعديد من الاضافات الرائعة، كما يمكنك تشغيل 4 ارقام من خلال تثبيت 4 نسخ واتس اب بلس معدلة وادارتها في هاتف وآحد.

روابط تحميل و تنزيل 4 نسخ واتساب بلس الأزرق 2022 WhatsApp Plus

تحميل واتساب بلس الأزرق بديل الرسمي

تحميل واتساب بلس الأزرق رقم ثاني

تحميل واتساب بلس الأزرق رقم ثالث

تحميل واتساب بلس الأزرق رقم رابع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *