مميزات واتس اب بلس whatsapp plus اخر اصدار 2022 تعديل اتنفس هواك ضد الحظر

واتس اب بلس whatsapp plus اخر اصدار تعديل اتنفس هواك ضد الحظر 2022

تحميل وتنزيل واتساب بلس اخر تحديث من تعديل اتنفس هواك :
في هذه النسخة من واتس اب بلس ضد الحظر تعديل اتنفس هواك قام المطور اتنفس هواك بتعديل نسخة واتس اب بلس لجعلها ضد الحظر بالإضافة الى المميزات واتس اب الجديد بلس التي قام بإضافة فيها خصائص ومميزات رائعة يمكنكم تحميلها من اسفل الموضوع من تحميل وتنزيل واتساب بلس اخر اصدار 2022 ضد الحظر تعديل عمر اتنفس هواك اليكم في هذه الموضوع المميزات والعيوب واهم الخصائص في واتس بلس اذا كنت مهتماً فتابع اخي العزيز .

واتس اب بلس تعديل اتنفس هواك

ما الجديد في نسخة واتس اب بلس ضد الحظر :

القدرة على اخفاء محادثات واتساب ورسائل المحادثات من شاشة الدردشة الرئيسة لواتساب بلس بكلمة سر او مرور .
القدرة استنساخ حالة البروفايل من اي بروفايل في جهات الاتصال الخاص بك واتس بلس للايفون .
القدرة استنساخ / نسخ الروابط من المشاركات والصور والفيديو .
القدرة على اخفاء مربع مشاركة الروابط واستخدام المعاينة كما كان في النسخ السابقة من واتس اب بلس جولد .
تمكين خيار تأكيد الاتصال الرائع قبل الاتصال في حالة كنت تريد اجراء مكالمة ولكن تراجعت في الوقت المناسب .
امكانية التخصيص العالي لتمتع بثيم واتساب بلس مخصص اكثر في الوان وايضاً تغيير واجهة قسم المكالمات .
القدرة على مشاهدة وعرض الوسائط الصور والفيديو والصوت دون تحميلها للهاتف مع القدرة على تحميلها على هاتفك في حال اردت ذلك واتس بلس الذهبي.
القدرة على معرفة عدد الرسائل المرسلة من كل شخص في الجروب من خلال عداد احصائيات المجموعة والذي يوجد امام كل جهة اتصال في الجروب .
امكانية نسخ الرسائل رسالتين او اكثر دون ولصقها دون ظهور الاسم والتاريخ / اخفاء الاسم والتاريخ على واتساب بلس عند نسخ اكثر من رسالة .
اصلاحات اخرى كالتوافق وغيرها كانت موجودة في نسخ واتساب بلس الذهبي سابقاً.
سنشرح اهم خاصية او ميزة في نسخة برنامج واتس اب بلس التي من تعديل عمر اتنفس هواك وهي اخفاء المحادثات ورسائل الدردشة في واتساب بلس وتامين المحادثات بكلمة مرور او كلمة سر تابع .

كيف يمكنني اخفاء رسائلي الدردشة ومحادثاتي في واتس اب بلس ؟

الخطوة الاولى : يتوجب عليك القيام بتنزيل وتحميل واتس بلس الازرق اخر اصدار 2022 ضد الحظر من رابط التحميل من هنا او من الرابط اسفل الموضوع .
الخطوة الثانية : ستقوم بتثبيت واتساب بلس مثل تثبيت أي واتساب او تطبيق اخر بعد التثبيت ستقوم بالدخول والولوج الى ضبط او اعدادت بلس ومن ثم قم بالضغط على ” الخصوصية ” .
الخطوة الثالثة : بعد الدخول الى الخصوصية من خيار اعدادات واتس اب بلس ستقوم بالضغط على خيار اضافة او تعيين كلمة مرور .
الخطوة الرابعة : سوف يتم نقلك الى نافذة اخرى منبثقة يطلبك فيها تعيين كلمة المرور احتياطية .
الخطوة الخامسة : بعد ظهور النافذة المنبثقة والتي تطالبك بتعين كلمة السر الاحتياطية ستقوم بإضافة كلمة مرور وستقوم بالنقر على خيار تعيين كلمة مرور مرة ثانية وستقوم بتأكيد كلمة المرور واتساب بلس ، وهكذا يمكنك قفل المحادثات واخفاء الدردشة والرسائل على واتس اب بلس عمر اتنفس هواك .

ولكن ماذا اذا كنت تريد تغيير كلمة المرور الدردشة ورسائل واتس اب بلس ، كيف يمكنني تغيير كلمة سر قفل الدردشة على واتساب ؟

يمكنك تغيير كلمة السر الخاصة بقفل رسائل واتس اب بلس واخفاء المحادثات بطريقة بسيطة جداً تابع اذا تريد معرفة كيف ذلك :
* الخطوة الاولى : ستقوم بالدخول الى واتساب بلس الخاص بك على هاتفك ومن ثم الضغط على خيار ” اعدادات بلس ” بعد ذلك عبر الضغط باصبعك قم بالدخول الى خيار ” الخصوصية ” .
* الخطوة الثانية : بعد الضغط على اعدادات بلس وعبر النقر خيار الخصوصية يمكنك رؤية ان هناك خيار في هاتفك تحت مسمى تغيير كلمة المرور ستقوم بالضغط عليه واتس بلس ابو عرب .
* الخطوة الثالثة : سيطلب منك إدخال كلمة المرور او السر القديمة الخاصة بقفل واتس اب بلس .
* الخطوة الرابعة : سيطلب منك برنامج واتس اب بلس اتنفس هواك ادراج واضافة كلمة المرور الجديدة التي تريدها لإخفاء رسائل المحادثات والدردشات الخاصة بك على واتساب بلس .

واذا سئمت من قفل الدردشات على واتس اب واريد ازالة كلمة المرور من قفل واخفاء المحادثات ورسائل الدردشة على الواتس ؟! كيف افعل ذلك ؟

في حالة كنت تريد ازالة كلمة المرور نهائياً من قفل الواتساب بلس فالأمر ايضاً بسيط جداً كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات البسيطة التي سنتحدث عنها في السطور القادمة ان شاء الله واتس بلس ضد الحظر.

شرح كيفية حذف كلمة المرور من على واتساب بلس اتنفس هواك اخر اصدار :

الخطوة الاولى : ستقوم بالدخول الى حسابك في تطبيق واتس اب على هاتفك ومن ثم ستقوم بالانتقال الى اعدادات بلس عبر النقر على الثلاث النقاط المرصوصة فوق بعض في اعلى تطبيق واتس اب بلس .
الخطوة الثانية : بعد النقر والدخول الى اعدادات بلس ، وكما شرحنا سابقاً ستقوم بالدخول الى الخيار الذي ستراه تحت مسمى ” الخصوصية ” .

الخطوة الثالثة : وهي تالي الخطوة الثانية حيث انه بعد الدخول الى اعدادات بلس والانتقال الى الخصوصية ستجد امامك خيار يحمل اسم ” حذف كلمة المرور ” ستقوم بالنقر عليه لتظهر لك نافذة واتس بلس apk.
الخطوة الرابعة : وهي الخطوة الاخيرة والاهم وفي هذه الخطوة يصل الكثر من المستخدمين اليه ولا يعرفون ماذا يفعلون عندما يُطلب منهم ادخال كلمة المرور ضنناً منهم انهم قد اختاروا تغيير كلمة المرور بدل من حذف كلمة السر للقفل كما وصلتني العديد من الشكاوي والاستفسارات بخصوص ذلك ، هنا عندما يُطلب منك ادخال كلمة المرور بعد اختيار خيار حذف كلمة المرور في الخطوة السابقة فهنا يجب عليك ادخال كلمة المرور الحالية التي تستخدمها في الوقت الحاضر لإخفاء رسائل ومحادثات واتساب بلس وقفل الدردشة على الواتساب ، ستقوم بإدخالها ومن ثم النقر على موافق وسيتم حذف كلمة المرور من على واتس اب بلس .

واتس اب بلس apk

ان ميزة قفل محادثات واخفاء رسائل الدردشة هي ميزة رائعة جداً لن تجدها في نسخة واتساب الاخضر الرسمي اضافة الى انم هذه الخاصية تجنبك قراءة الفضوليين لرسائلك ولكن ماذا كنت تستخدم كلمة مرور لحساب واتس بلس download الخاص بك وكنت قد نسيت كلمة المرور للدخول الى محادثات واتساب ، لا تقلق اذا كنت قد نسيت كلمة المرور واتساب بلس اتنفس هواك فالحل بسيط .

كيف يمكنني استعادة كلمة السر الخاصة بقفل واتس اب بلس ؟

الخطوة الاولى : ستقوم بالضغط على تطبيق واتساب بلس في هاتفك الاندرويد لفتح واتساب .
الخطوة الثانية : كما نعلم سيطلب منك ادخال كلمة المرور قفل الدردشة ستقوم بالذهاب الى اعدادات واتساب بلس apk ومن ثم الانتقال الى الخصوصية وسوف تقوم بالضغط على خيار نسيت كلمة المرور .
الخطوة الثالثة : والاخيرة سوف يطلب منك ايضاً ادخال كلمة المرور لكن هذه المرة ليست كلمة المرور التي تستخدمها انما ستقوم بإدخال كلمة المرور الاحتياطية التي أنشأتها عند تفعيل ميزة قفل اخفاء المحادثات ورسائل الدردشة لأول مرة ، ستقوم بإضافتها ومن ثم النقر على موافق .

للتحميل اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *