تحميل واتساب سوداني 2022 Sudani WhatsApp ضد الحظر اخر اصدار

تنزيل واتس اب سوداني 2022 Sudani WhatsApp ضد الحظر اخر اصدار

مرحباً بكم زوار موقع تنزيل واتس اب بلس في موضوع جديد كما هو ظاهر من العنوان تحميل النسخة الجديدة من تطبيق واتساب النسخة السودانية، من تعديل وتطوير الاخ الاسطورة، ان في النسخة الجديدة من الواتساب السوداني جاهزة بالعديد والعديد من المميزات الجديدة والرائعة بالإضافة الي الميزات العديد من المميزات القديمة من إصدارات تطبيق واتساب السودان.

تحميل واتساب سوداني Sudani WhatsApp ضد الحظر اخر اصدار 2022
تحميل واتساب سوداني Sudani WhatsApp ضد الحظر اخر اصدار 2022


واتساب سوداني

تحميل واتساب سوداني، تنزيل سوداني واتساب، سوداني واتس اب

تطبيق واتساب سوداني
Sudani WhatsApp من اهم الميزات التي اطلقت في تطبيق واتساب الإصدار السوداني وهي التي قد نالت استحسان اغلب الاصدقاء في السودان وهي ميزة حذف الرسالة بعد ارساله، ولكي تستخدم طريقة استرداد الرساله بعد الارسال عليك ان تستخدم واتساب بلس وفي نسخة واتس سوداني توجد ميزه استرداد الرساله المرسه او ما يطلق عليها حذف الرسائل المرسة وكما هي موجود في الإصدار الرسمي من برنامج واتساب الرسمي ، ولكن ان في هذه الميزة لم تعمل عند مستخدمين أجهزة أبل، او اجهزة ايفون في الإصدار الحالي لكن كما قال المطور الأخ تايلندي اسمر جاري العمل وتطوير هذه الميزة لتفعيل طريقة حذف الرسائل المرسلة في أجهزة أبل.

واتس تايلندي اسمر انصحك وبشده بمشاهدة هذا الفيديو لتتعرف عن طريقة تحميل وتنزيل واتساب سوداني باللهجة السودانية


تحديث واتساب السوداني 2022

اهم الميزات في تطبيق واتساب الإصدار السوداني وهي ميزة حذف الرسالة بعد ارساله، كما هو موجود في الإصدار الرسمي من تطبيق واتساب، لكن هذه الميزة لم تعمل عند مستخدمين أجهزة أبل، في الإصدار الحالي لكن كما قال الأخ تايلندي اسمر جاري العمل لتفعيل الميزة في أجهزة أبل.

تحميل واتساب سعودي

مميزات جديدة في تطبيق واتس اب الجديد 2022
واتساب سوداني اخر اصدار يمكن لأي شخص بان يقوم بحذف اي رسالة بعد إرسالها وسيتم حذفها من جميع الاجهزة والتي قد تم وان ارسلت لها ويمكنك الان تعطيل ميزة حذف الرسائل المرسلة لديك وايضا قد تم تعطيل ميزة التحميل التلقائي للوسائط لكل محادثة على حدة او بشكل وبطريقة منفصلة مخصصة في مثل اختيارك محادثة ثم تقوم بتفعيل التنزيل التلقائي للوسائط وايضا يمكنك الان بان تقوم بتفعيل ارسال رسالة او تفعيل الاتصال برقم غير مسجل في جهازك فلا داعي بان يكون الرقم محفوظ لديك في قائمة الاتصال لديك مثل تطبيق فايبر.

الان يكنك في الواتس السوداني مشاركة البرامج والالعاب من مدير الملفات الى الواطساب مباشرة. يمكنك الان في واطس السوداني بان تقوم بعمل نسخة احتياطية للمحادثات بشكل يومي الساعة الثانية صباحا. قد تم إصلاح مشكله عدم عمل الرسائل المجدولة في بعض الأجهزةعن تطبيق واتساب السوداني الجديد.

واطساب سوداني | WhatsApp SD من تصميم تايلندي اسمر واتساب سوداني واطساب النسخة: 5.40

كيف اعمل نسخة احتياطية للدردشات في واتساب السوداني

تابع جميع الخطوات ومنها الخطوة الاولي وهي حفظ دردشات واتس اب

1- افتح تطبيق واتس آب وقم بالذهاب الي “الخيارات”، ثم “الضبط”، ثم اضغط علي “سجل الدردشات”، ثم اختار “إنشاء نسخة احتياطية للدردشات”.


واتساب سوداني apk

2- واخيرا اضغط علي “نعم” لانشاء نسخة احتياطية من سجل الدردشات او شات الواتس آب وسوف تكون النسخة الاحتياطية موجودة ضمن مجلدات تطبيق واتس اب تحديدا مجلد “wa” وتحمل النسخة الاحتياطية اسم MsgStore.bak

واتساب سوداني الجديد

الخطوة الثانية :- لاستعادة رسائلك او نقلها علي هاتف آخر

ويمكنك بسهولة استعادة النسخة الاحتياطية وذلك في حالة ما اذا مسحت النسخة الخالية او قمت باعادة تثبيت تطبيق واتس اب او استخدام هاتف اخر وتريد نقل محادثات وشات الواتس اب الي الموبايل الجديد ، كل ما عليك عمل التالي :-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *