تحميل يوتيوب بلس الذهبي بدون اعلانات youtube ++ للاندرويد والايفون والايباد تحديث 2021

يوتيوب بلس الذهبي للاندرويد 2021 اخر تحديث برابط مباشر تحميل يوتيوب بلس بدون اعلانات youtube plus للاندرويد والايفون والايباد

مرحبا بكم زوار موقع تنزيل واتس اب بلس اليوم نقدم لكم هذا التطبيق الرسمي لآندرويد و آيفون يوتيوب Android Youtube، البوابة رقم واحد في العالم لتدفق الفيديوهات عبر الانترنت. من خلاله يمكنك الوصول إلى الفيديوهات التي تعرض كل يوم، وتقوم بالبحث عن مواضيع تهمك أكثر. كل هذا يسهل القيام به عن طريق جهاز آندرويد. يوتيوب بلس للاندرويد الخاص بالآندرويد هو تطبيق مفيد جدا لأي مستخدم لليوتيوب، وهو يقدم متصفخا ملائما جدا youtube plus.
تحميل يوتيوب بلس للاندرويد
يوتيوب بلس

تحميل يوتيوب بلس Youtube plus للايفون وللاندرويد

بعد إنتظار العديد من مستخدمي البرنامج الشهير يوتيوب النسخة البلس منه التي تمكنهم من خصائص غير موجودة في الإصدار الرسمي من يوتيوب ، ”يوتيوب بلس“ ها نحن هنا اليوم لنعرض عليكم تحميل النسخة البلس من يوتيويب أمنة تمام وبخصائص رائعة تابع الموضوع.

اخيرا تم اصدار نسخة جديدة من يوتيوب بلس 

يآتي هذا التحديث بعد الكثير من الجهد الذي بذله مطوري نسخة البلس والتجربة والفشل عدة مرات حتي تم إستغلال إحدى الثغرات في التطبيق وإصدار نسخة بلس منه تتمتع بالعديد من الخصائص والمميزات الفريدة والأولي من نوعها الأن لست بحاجة لتحميل تطبيق اخر لتحميل من يوتيوب بل يمكنك تحميل الفيديوهات مباشرة من يوتيوب الي الاستوديو او الي التطبيق نفسه فضلا علي ذلك يمكنك تحويل مقاطع الفيديو الي صوت وموسيقي فقط من خلال التطبيق.

مميزات يوتيوب بلس للموبيل بدون روت: 

هو نسخة معدلة من يوتيوب الاساسي وهو افضل نسخة من يوتيوب بلس المعدلة والتي تم تعديلها من قبل المطورين وجعلها تلائم المواطن العربي، وافضل ما يميز youtube ++ انها أمنة وعدم وجود اعلانات مزعجة في نسخ يوتيوب +، وقد تم اعتماد اسلوب برمجي رائع من قبل المطور في اضافة الميزات الجديدة.


وتم أيضاً فحص الاكواد البرمجية للميزات والإضافات الجديدة، حيث قام المطور بتطوير نسخة يوتيوب معدلة بشكل مهني وتقني متميز، ويمكنك أيضاً
  • تشغيل فيديوهات يوتيوب تلقائيا: يمكنك أستخدام هذه الخاصية بالتوجه إلي إعدادات عامة والتحكم في تشغيل الفيديوهات، حيث يمكنك تفعيل خاصية التشغيل التلقائي للفديوهات وهو الانتقال للفيديو التالي بعد الانتهاء من المشاهد تلقائيا.
  • تشغيل فيديوهات يوتيوب في الخلفية: يتم تفعيل هذه الخاصية عن طريق الذهاب إلي الإعدادات العامة ثم اختر الخلفية والتنزيلات وهكذا انت تتمتع بمشاهدة فيديو يوتيوب خارج التطبيق.
  • بدون اعلاناتلا تحتوي اي نسخة يوتيوب بلس على اي شكل و من اشكال الإعلانات المزعجة التي تظهر بشكل مفاجئ علي يوتيوب الرسمي

مميزات يوتيوب بلس اخر اصدار 2021 للايفون والاندرويد 

  • يوتيوب بلس مشابه تماما لليوتيوب الرسمي 
  • سهولة تحميل الفيديوهات 
  • دعم MP3 بجودة الصوة رائعة 
  • دعم MP4 بدقة مختلفة من ضعيفة حتى HD. 
  • إزالة اعلانات الفيديو 
  • تشغيل الفيديو في الخلفية دعم أجهزة أندرويد APK. 
  • يمكن إستخدامه يوتيوب مكرر


مميزات تطبيق يوتيوب بلس للايفون و للاندرويد 2021

  1. يمكنك تحميل يوتيوب بلس اخر اصدار للاندرويد  التخلص من الاعلانات المزعجة. 
  2. يمكنك تسريع الفيديو او ابطائه في Youtube plus اخر اصدار
  3. تستطيع مشاهدة الفيديو المحمل مسبقا في Youtube ++ بدون انترنت. 
  4. يوتيوب بلس للاندرويد

شرح بالفيديو طريقة تحميل يوتيوب الذهبي وشرح جميع مميزاته

رابط تحميل يوتيوب الذهبي YT Gold

تحميل مباشر

تحميل من ميديا فاير

رابط تحميل YT Gold microG المساعد في تسجيل الدخول


تحميل مباشر

تحميل من ميديا فاير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *