تحميل واتساب ناصر الجعيدي NAWhatsApp الازرق والاحمر والاخضر والذهبي اخر تحديث ضد الحظر 2021

تنزيل واتس اب ناصر الجعيدي الازرق والاحمر والاخضر والذهبي NAWhatsApp V11.50 اخر اصدار 2021

تحميل واتساب ناصر الجعيدي NAWhatsApp الازرق والاحمر والاخضر والذهبي اخر تحديث ضد الحظر 2021
تنزيل واتس اب ناصر الجعيدي الازرق والاحمر والاخضر والذهبي NAWhatsApp V11.50 اخر اصدار 2021

مرحبا بكم في موقع تنزيل واتس بلس ، اليوم سوف نشارككم موضوع جديد حول نسخ الواتس اب بلس ضد الحظر تحميل نسخة واتساب المطور ناصر الجعيدي NAWhatsApp apk اخر اصدار 2021

ما هو واتساب ناصر الجعيدي؟

واتساب ناصر الجعيدي NAWhatsApp هو احد نسخ الواتساب البلس المعدلة على الواتساب الرسمي من تطوير ناصر الجعيدي، يتمتع واتس اب ناصر بمزايا تفوق الواتساب الرسمي، كما يتمتع بثيم يشبه ثيم الايفون، لعل الواجهة الجديدة المختلفة هي ما جذب المستخدمين لواتساب NA، يتكون واتساب العسكري من 8 نسخ، سنقدم لكم في هذا المقال اشهر 5 نسخ من واتس اب ناصر الجعيدي هي الازرق الاخضر الاحمر الوردي الذهبي.

اهم مزايا واتساب ناصر الجعيدي NAWhatsApp

  • واجهة جذابة بثيم الايفون في واتس ناصر الجعيدي
  • يمتاز واتساب ناصر الجعيدي بشكل الواجهة الرئيسية المميز حيث ان شكل واتس اب NA يشبه ثيم الايفون بالاضافة الى وجود بعض الازرار الاضافية الغير موجودة في الواتساب الرسمي مثل زر:
  • ايقاف الانترنت : ويسمى بوضع عدم الازعاج والذي يعمل على ايقاف الرسائل عن تطبيق الواتساب فقط.
  • تفعيل الوضع الليلي في واتساب ناصر الجعيدي NAWhatsApp
  • الزر العائم : والذي يسهل عليك الوصول لبعض الاعدادات
  • بار سفلي جديد وهذا المشابه لثيم الايفون، ويمكنك تغيير شكله او حذفه من اعدادات الشاشة الرئيسية.

خصوصية واتس ناصر NAWhatsApp

هناك العديد من مزايا الخصوصية التي تجذب المستخدمين لاستعمال واتس اب ناصر وهي كالتالي:
  • اخفاء أخر ظهور، لن يتمكن احد من معرفة ان كنت متصل على الواتساب او لا.
  • تستطيع اخفاء انك شاهدت حالات الاصدقاء.
  • توقيف اشارة ان الرسالة محولة.
  • كما يمكنك اخفاء اشارة جاري الكتابة وجاري تسجيل مقطع صوتي.
  • منع الاصدقاء من حذف الحالات.
  • منع جهات الاتصال من حذف الرسائل.
  • يمكنك اخفاء صحين القراءة الزرق، اي تستطيع قراءة الرسالة دون علم مرسلها.
  • كل هذا المزايا مجمعة مع بعضها في تبويب خاص، انقر فوق الثلاث نقاط العلوية في صفحة الدردشات واختر منها الخصوصية.

مزايا اخرى في واتساب ناصر الجعيدي 2021

  1. يمكنك تغيير شكل حالات الواتساب لتكون كحالات الانستقرام.
  2. تستطيع تحميل حالات الاصدقاء.
  3. وضع قفل للواتساب دون اللجوء لتطبيقات خارجية.
  4. امكانية تحميل المئات من الثيمات من داخل متجر الثيمات في تطبيق واتساب NA.
  5. امكانية عمل نسخ احتياطي في الواتساب بلس.
  6. تغيير نوع الايموجي في الواتساب .
  7. ارسال رسالة لرقم غير مسجل في الواتساب.
  8. للاستمتاع بكل هذه المزايا التي وضحناها بالاعلى وأكثر، ما عليك سوى تنزيل NAWhatsApp اخر اصدار 2021 من ازرار التحميل بالاعلى، كما يمكنك تجربة نسخ واتساب بلس اخرى مشابهة مثل واتساب ايرو، واتساب جهاد الدمشقي، واتساب الذهبي.

معلومات حول جميع نسخ واتساب ناصر الجعيدي

واتساب ناصر الجعيدي الازرق NAWhatsApp

واتساب ناصر الازرق NAWhatsApp هو النسخة الاولى من تطبيق واتس اب ناصر الجعيدي الازرق, ويعتبر أحد أفضل نسخ WhatsApp Plus المعدلة ويتميز واتساب ناصر الجعيدي الازرق، بأنه يحتوي على الكثير من الميزات والإضافات الحصرية، و جميع خيارات الخصوصية وإخفاء الضهور، كما ان وتساب ناصر الازرق امن تماما، وضد الحظر والفيروسات. ويحتوي واتساب ناصر الازرق NaWhatsApp على كل المميزات والإضافات الرائعة الموجودة في جميع نسخ واتساب بلس، مثل إخفاء الضهور، وإخفاء مشاهدة الحالة، ودعم تنزيل الحالات، وقفل الواتساب برقم سر، او كلمة سر، او بواسطة النمط او البصمة، كما يدعم إمكانية قفل محادثة معينة داخل الواتساب برقم سري، او إخفاء الدردشات، والكثير من المميزات الاخرى الرائعة.
كما يتميز واتساب ناصر الازرق NAWhatsApp الازرق بالثيم الأزرق الرائع والمميز، ويدعم تغيير شكل وثيم الواتساب الى أي شكل تريده، إضافة إلى أنه يدعم وواجهة ثيم الايفون للواتساب، و الثيم الاسود، والثيم الشفاف، والكثير من المميزات والإضافات الرائعة.

واتساب ناصر الجعيدي الاخضر NA2WhatsApp

واتساب ناصر الجعيدي الاخضر NA2WhatsApp او كما يسميه البعض بإسم “واتس اب ناصر الاخضر” هو النسخة الثانية من إصدارات واتساب ناصر الجعيدي، وتحتوي هذا النسخة الخضراء على العديد من المميزات الرائعة الغير موجودة في تطبيق WhatsApp الاصلي, حيث يحتوي واتس اب ناصر الجعيدي الاخضر على كل خيارات الخصوصية وإخفاء الضهور، وإخفاء مشاهدة الحالات، كما انه يدعم تنزيل الحالات، وتغيير الثيمات، و الدردشات العائمة، وعمل قفل للمحادثات أو إخفائها، وإمكانية مراسلة الارقام الغير محفوظة في الهاتف.
إضافة إلى كل هذه المميزات، يمكنك أيضا تنزيل وتثبيت واتساب ناصر الجعيدي الاخضر NA2Whatsapp بجانب واتس اب ناصر الجعيدي الازرق nawhatsapp وتشغيل رقمين واتس اب في نفس الجهاز مع جميع مميزات وتساب بلس الرائعة.
كما يحتوي وتساب NA2WhatsApp green على العديد من الإضافات والمميزات الجميلة والرائعة، والغير متوفرة في واتساب الاخضر الاصلي.

واتساب ناصر الجعيدي الاحمر NA3WhatsApp red

يعتبر واتساب ناصر الجعيدي الاحمر NA3WhatsApp red وجميع نسخ واتساب ناصر الاخرى، ومنها نسخة واتساب ناصر الازرق NAWhatsApp, و إصدار واتساب ناصر الجعيدي الاخضر NA2WhatsApp، واحدة من أفضل وأقوى نسخ واتساب بلس WhatsApp Plus المعدله، والتي تحتوي على الكثير من الإضافات والمميزات الرائعة.
ويحتوي واتس اب ناصر الأحمر على جميع المميزات والأضافات الرائعة الموجودة في بقية نسخ واتساب ناصر الجعيدي الاخرى، وجميع نسخ واتس اب بلس، حيث يوجد في وتساب NA3WhatsApp جميع إعدادات الخصوصية وخيارات إخفاء الضهور، فمثلا يمكنك إخفاء اخر ضهور في واتساب، وإخفاء صحين القرائة، وإخفاء أنك شاهدت الحالة، كما يدعم وتساب ناصر الاحمر إمكانية تنزيل الحالات، ونسخ الحالات النصية، وإمكانية تخصيص واجهة الواتساب وتغيير شكل ومضهر وثيم الواتس اب بالكامل.
ويمتاز واتساب ناصر الاحمر بالثيم الاحمر الرئع والجميل، وإذا لم يعجبك و أردت تغيير الثيم الحمراء، فيمكنك ذلك من خلال تنزيل الثيم المناسب من متجر ثيمات واتساب ناصر، او صنع السيم الذي تريده بنفسك، حيث يمكنك التحكم في الوان وأيقونات وشكل الواجهة الرئيسية، او واجهة المحادثات، او واجهة الحالات، وتغيير خط الواتساب، وتغيير كل شيء في التطبيق إلى الشكل الذي تريده، كما يدعم وات ناصر الاحمر تغيير واجهة whatsapp إلى شكل واجهة ثيم واتساب الايفون للاندرويد، او الثيم الشفاف للواتساب، و الثيم الاسود المضلم، كما يحتوي واتساب ناصر الجعيدي الاحمر على الكثير من الميزات والإضافات الرائعة.

واتساب ناصر الجعيدي الوردي NA4WhatsApp

واتساب ناصر الجعيدي الوردي NA4WhatsApp (واتس اب ناصر الوردي) هو النسخة الرابعة من إصدارات واتس اب ناصر الجديعي، وهذه النسخة الوردية الجميلة والرائعة والموجهة بشكل خاص للبنات، وذلك بفضل ثيم الواتس اب الوردي البناتي الرائع الذي هو يأتي مع واتساب ناصر الوردي كما يتيح لك واتس اب NA4Whatsapp إمكانية تشغيل اربعة أرقام واتساب على نفس الجهاز مع الحصول على جميع ميزات واتس بلس، وذلك من خلال تثبيت واتس ناصر الوردي بجانب واتس اب ناصر الجعيدي الازرق NAWhatsapp, و واتساب ناصر الاخضر na2whatsapp, و واتس اب ناصر الجعيدي الاحمر NA3Whatsapp, وتشغيل اربعة ارقام واتس اب في نفس الموبايل.
ويحتوي واتس اب ناصر الجعيدي الوردي NA4WhatsApp على كل الميزات والإضافات وإعدادات الخصوصية وإخفاء الضهور، حيث يمكنك ضبط إعدادات الخصوصية وإخفاء اخر ضهور، وإخفاء أنك قمت بمشاهدة الحالات، وإخفاء إستلام وقرائة الرسائل من المحادثات، ورسائل المجموعات، ويدعم واتساب ناصر الجعيدي الوردي تنزيل الحالات، ونسخ النص من حالة الواتس اب، وإمكانية عمل رمز قفل او كلمة سر للدردشات، والمحادثات المهمة، أو إخفائها من الواجهة الرئيسية للواتساب، أو حتى عمل قفل لتطبيق WhatsApp بالكامل, كما يمتاز تطبيق واتساب ناصر الجعيدي الوردي بإمكانية تغيير ايقونة وثيم الواتساب، و تبديل فيسات الواتس الى ايموجي الجهاز، او العديد من اشكال الوجوه التعبيرية الاخرى، كما يحتوي واتس اب ناصر الزهري NA4WhatsApp الوردي على العديد من المميزات الاخرى.

واتساب ناصر الجعيدي الذهبي NA5WhatsApp

واتساب ناصر الجعيدي الذهبي NA5WhatsApp gold (واتس اب ناصر الجعيدي الذهبي) هو الإصدار الخامس من إصدارات نسخ واتساب ناصر الجعيدي، والتي تعتبر من افضل نسخ واتس اب بلس ويوفر لك واتس اب ناصر الجعيدي الذهبي Na5WhatsApp gold إمكانية تشغيل خمسة أرقام WhatsApp على نفس الجهاز، وذلك من خلال تثبيته بجانب بقية نسخ واتس اب ناصر وهي٫ واتساب ناصر الازرق NAWhatsApp، واتس اب ناصر الجعيدي الاخضر Na2WhatsApp، واتساب ناصر الجعيدي الاحمر NA3WhatsApp، و واتس اب ناصر الجعيدي الوردي Na4WhatsApp، وبذلك تكون قد تمكنت من تفعيل خمسة ارقام واتساب على نفس الموبايل مع جميع ميزات واتساب بلس الرائعة.
حيث يتميز واتساب ناصر الجعيدي الذهبي بالعديد من الميزات الرائعة والغير موجودة في تطبيق واتساب الاخضر الاصلي، مثل إمكانية إخفاء اخر ضهور، وإخفاء صح مشاهدة الرسائل، وإخفاء أنك شاهدت الحالة، وإمكانية تحميل الحالات، ونسخ الحالات النصية، وإمكانية تغيير واجهة الواتساب، وتبديل ثيم وخط وفيسات التطبيق
حيث يوجد في واتس اب ناصر الذهبي NA5WhatsApp متجر ثيمات واتساب ناصر والذي يحتوي على الاف الثيمات الرائعة ومنها ثيم الايفون للواتساب، والثيم الاسود الداكن والثيم الشفاف، ومجموعة كبيرة من الخطوط، والرموز التعبيرية الرائعة.
كما يتميز واتس ناصر الذهبي بإمكانية عمل حالات فيديو طويلة، وإرسال مجموعة كبيرة من الصور دفعة واحدة وبجودة عالية، و إخفاء المحادثات من الواجهة الرئيسية، وإمكانية عمل رمز قفل للدردشات، او لتطبيق الواتس بالكامل، والعديد من المميزات الرائعة الاخرى.

مميزات تحديث واتساب ناصر الازرق NaWhatsApp اخر اصدار

  • نسخة واتس اب ناصر الجعيدي اصبحت تدعم كافة اجهزة الأندرويد، وإصدارات أندرويد 4.0 و 4.1 و 4.2 و 4.3 و 4.4 وحتى آخر إصدار من أندرويد.
  • يدعم زيادة عدد أعضاء القروبات الى 1024 عضو بدلا من 256 شخص فقط!
  • يتيح لك إمكانية فصل محادثات المجموعات (الجروبات) لوحدها / ومحادثات الأشخاص الفردية لوحدها.
  • يدعم الإيمائات فمثلا عند سحب صف المحادثة ستتمكن من الوصول بشكل أسرع إلى الكثير من الخيارات الإضافية المهمة.
  • يحتوي واتساب ناصر الجعيدي على شكل واجهة بصمة جديدة (عند قفل الواتساب بالبصمة في الاجهزة التي تدعم بصمة الاصبع).
  • يحتوي على الشريط السفلي للدردشات الموجود أسفل الشاشة الرئيسية (مثل واتس اب الايفون).
  • يدعم تفعيل الوضع الليلي للواتساب في واجهة المحادثات والإعدادات وكل الواتس الازرق.
  • يدعم تغيير وتنزيل نوع الفيسات imoje من المضهر، وتبديل شكل الوجوه التعبيرية إلى عدة أشكال رائعة.
  • يدعم الإستيكرات المتحركة (ملصقات الواتساب المتحركة).
  • يدعم إمكانية إستخدام الإيموجي الخاص بالهاتف (تفعيل فيسات الجهاز في وتساب).
  • يتيح لك إمكانية معاينة الايقونات والثيمات عند الاختيار.
  • يدعم واتس ناصر الازرق ارسال رسائل جماعية إلى المجموعات.
  • يدعم ميزة تغيير لون النصوص والحلفية في الحالات (الستوري النصية).
  • يتيح لك إمكانية تغيير شكل الخط الى عدة خطوط جميلة في الحالة/القصص النصية.
  • يدعم تشكيل النصوص، وإضافة رموز وأشكالفي الحالات/الستوري الكتابية.
  • يدعم ميزة المحادثة السريعة (الدردشات العائمة)، حيث يمكنك الرد على المحادثات من داخل الدردشة دون الخروج منها.
  • يدعم إمكانية إخفاء خيار الزر العايم (+) من داخل الدرشات.
  • يدعم وتساب ناصر إمكانية عمل صورة متحركة في الشاشة الرئيسية للواتس.
  • يحتوي على متجر ثيمات واتساب ناصر يحتوي على اكثر من 4500 سيم جميل ورائع.
  • … العديد من الميزات الاخرى الرائعة.
  • ويمكنكم تنزيل واتساب ناصر الجعيدي اخر تحديث ضد الحظر من رابط التحميل المباشر في اخر الموضوع، ثم تثبيته على هاتغك والاستمتاع بكل ميزات وتساب ناصر NAWhatsapp.

ما الجديد في واتساب ناصر الجعيدي الإصدار v11.50

  • اضافة المزيد من الحماية ضد الحظر
  • حصريا الأن النسخة تدعم كافة اجهزة الأندرويد وايضا الاصدارات 4.0 و 4.1 و 4.2 و 4.3 و 4.4 فما فوق
  • حصريا تم اضافة ميزة رسالة جماعية للمجموعات بطريقه جديده وسهلة
  • حصريا اضافة واجهات جديده ومن ضمنها واجهة One UI Design
  • اضافه ستايل افتراضي ليتناسب مع الوضع الليلي
  • اضافه زيادة عدد احرف الحاله الى اكثر من 700 حرف
  • اضافه بامكانك عمل اعادة توجيه للرسائل الى اكثر من 1000 شخص
  • اضافه ميزة نسخ النصوص من المحادثات تم تفعيلها تلقائيا
  • تشغيل خيار لتغير ستايل شاشة جهات الاتصال الجديدة
  • اضافه خيار تخصيص نغمة عند مشاهدة حالتك
  • تحسين خيار تخصيص نغمة عند تغيير الصورة الشخصية
  • تحسين خيار لتغير نغمة الرسائل الوارده والصادره داخل المحادثة
  • اضافه خيار لتغير نغمة بدء وتوقف التسجيل الصوتي داخل المحادثة
  • اضافه ميزة الترجمه
  • ملاحظة ميزة الترجمه داخل المحادثات تحتاج الى تثبيت برنامج (مترجم جوجل)
  • اضافه ثيم افتراضي جديد (ليلينهاري)
  • اضافه ميزة اخفاء الرسائل الارشيفية (الشاشه الرئيسيه > الاسطر)
  • اضافه تصاميم جديدة لستايل حالات انستجرام 
  • اضافه ميزة انشاء دردشة فيديو جماعية (من تبويبة المكالمات ثم الضغط على الزر العائم اسفل زر حذف سجل المكالمات 
  • اضافه اللغه الأرديه 
  • اضافه تصميم جديد لطريقة اضافة حاله عبر ستايل انستجرام 
  • اضافه تصميم جديد لستايلات بار التنقل السفلي
  • اضافه تصميم جديد للسؤال عند تفعيل خيارات (وضع الطيران، الوضع ليلينهاري)
  • اضافه تحريك الاسم تلقائيا في البار العلوي في حال كان طويل
  • اضافه زر الطيران سيعطي اشارة نبض في حال كان مفعل
  • اضافه خيارات الوان لشكل حالات الانستجرام 
  • إصلاح مشكله عدم ظهور صورة بجانب فقاعه الوسائط في المجموعات 
  • إصلاح عدم اختفاء زر الطيران والوضع ليلينهاري في صفحة المجموعات
  • إصلاح مشكلة الانهيار عند استخدام الرد التلقائي وجدولة الرسائل 
  • إصلاح مشكلة تغيير ستايل المنصه السفليه عند الدخول لشاشة المحادثات ثم ستايل المنصه السفليه
  • إصلاح مشاكل بار التنقل السفلي مع واجهة اللغة العربية 
  • إصلاح ميزة الترجمه داخل المحادثات تحتاج الى تثبيت برنامج (مترجم جوجل) 
  • إصلاح من الإصلاحات وتحسينات أخرى

روابط تحميل جميع نسخ ناصر الجعيدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *